منتدى همسات لمحبة
استراتيجيات إرضاء العملاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا استراتيجيات إرضاء العملاء 829894
ادارة المنتدي استراتيجيات إرضاء العملاء 103798
منتدى همسات لمحبة
استراتيجيات إرضاء العملاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا استراتيجيات إرضاء العملاء 829894
ادارة المنتدي استراتيجيات إرضاء العملاء 103798
منتدى همسات لمحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
فهودي
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
hasna
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
hadi
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
قاهر الاكواد
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
vS.dOdi
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
قـلـوب حـائـرة
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
ziko
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
بحر الأنسانية
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
auxel
استراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_rcapاستراتيجيات إرضاء العملاء I_voting_barاستراتيجيات إرضاء العملاء I_vote_lcap 
سحابة الكلمات الدلالية
dans approche commerciale pour الانتاجية fonction entre système production Pourquoi services 3ème morale الشراء entreprise social العمومية organisation وضعيات المحاسبة المؤسسة l’entreprise double travail تصنيف zone

 

 استراتيجيات إرضاء العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قـلـوب حـائـرة
عضو ذهبى
قـلـوب حـائـرة


عدد المساهمات : 154
نقاط : 26223
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 44

استراتيجيات إرضاء العملاء Empty
مُساهمةموضوع: استراتيجيات إرضاء العملاء   استراتيجيات إرضاء العملاء Emptyالسبت أبريل 14, 2012 11:38 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kooora.com
 
استراتيجيات إرضاء العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شكاوى العملاء والتعامل معها
» أنواع العملاء (1)
» أنواع العملاء (2)
» أنواع العملاء (3)
» أنواع العملاء (4)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: ictap :: .تجارة إلكترونية...marketing-
انتقل الى: