منتدى همسات لمحبة
L'évaluation de la demande quantitative 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا L'évaluation de la demande quantitative 829894
ادارة المنتدي L'évaluation de la demande quantitative 103798
منتدى همسات لمحبة
L'évaluation de la demande quantitative 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا L'évaluation de la demande quantitative 829894
ادارة المنتدي L'évaluation de la demande quantitative 103798
منتدى همسات لمحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
فهودي
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
hasna
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
hadi
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
قاهر الاكواد
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
vS.dOdi
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
قـلـوب حـائـرة
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
ziko
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
بحر الأنسانية
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
auxel
L'évaluation de la demande quantitative I_vote_rcapL'évaluation de la demande quantitative I_voting_barL'évaluation de la demande quantitative I_vote_lcap 
سحابة الكلمات الدلالية
social système المؤسسة zone commerciale double production الشراء الانتاجية l’entreprise approche Pourquoi 3ème entre entreprise وضعيات morale pour العمومية services dans fonction travail تصنيف organisation المحاسبة

 

 L'évaluation de la demande quantitative

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadi
عضو ذهبى
hadi


عدد المساهمات : 203
نقاط : 25451
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 43

L'évaluation de la demande quantitative Empty
مُساهمةموضوع: L'évaluation de la demande quantitative   L'évaluation de la demande quantitative Emptyالإثنين مارس 05, 2012 8:44 am

L'évaluation de la demande quantitative

. مستويات مختلفة من التحليل


ويمكن تحليلها على طلب من منظور عالمي على السوق ككل أو يمكن أن لا تخص سوى منظمة العملاء.
1. تحليل الطلب على المستوى العالمي
يمكن أن تكون ممثلة في هيكل الطلب على النحو التالي:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الطلب المحتمل: جميع الأشخاص الذين من المحتمل لاستخدام المنتج.

- CAS (مطلق غير المستهلكين): جميع الأشخاص الذين لا يتناولون هذا المنتج.
مثلا. للحصول على القضايا الدينية، وبعض الناس لا يتناولون لحم الخنزير.

- التطبيق الفعال، كما دعا الى "السوق الحالية أو الحقيقي" تعني جميع الأشخاص الذين يستهلكون حاليا المنتج.

- المجلس الوطني للمقاومة (غير الاستهلاكية ذات الصلة): جميع الأشخاص الذين لا يتناولون هذا المنتج في الوقت الراهن ولكن يمكن أن تؤكل في وقت لاحق.
سبيل المثال، وقد يكون مجموعة من الناس الذين لا يعلمون أن المنتج موجود.
يجب على الشركة تأسيس أنشطة الاتصالات لإبلاغهم.

- العملاء من المنافسة: أنها تمثل كل احتمالات للشركة، والذين سيحاولون، الأعمال التجارية، وينقذهم من المنافسة لتصبح الزبائن.

- العملاء الحاليين للشركة: هذه هي جميع العملاء للشركة، والذي سيسعى الى الاحتفاظ بها من قبل mercatiques الإجراءات.

وينصح كذلك المنظمات لتحليل بنية تطبيقها. هدف الشركة هو بعد ذلك لإقناع غير المستخدمين المتعلقة شراء منتجاتها، لجذب الزبائن إلى المنافسة والحفاظ على زبائنها الخاصة.

2. تحليل محفظة العملاء

محفظة العميل للشركة يتكون من فئات مختلفة من العملاء من الضروري تحديد ما يلي:
- تحديد الإمكانات العالية للعملاء؛
- تطوير محفظة حول الزبائن الأكثر ربحية. في الواقع، كل زبون لديه القيمة المالية للمشروع.
- تكييف الإجراءات مبيعات لكل فئة من فئات العملاء من خلال تنفيذ تسويق 1-1 أو أحد التسويق؛
- ولاء العملاء "مثيرة للاهتمام".

اليوم، الشركات تكافح من أجل الحفاظ على عملائها، لأنه من الأسهل والأرخص للاحتفاظ العملاء من الحصول على واحدة جديدة.
ربحية العميل يزيد مع طول علاقته مع الشركة.

ومع ذلك، يجب أن نكون يقظين للشركة وليس فقط السعي إلى الاحتفاظ بالعملاء ولكن أيضا لتطويره، وإلا فإنه يخاطر وجود قاعدة عملائها الشيخوخة.

II. المؤشرات الاقتصادية والتجارية قياس الطلب

ويمكن قياس الطلب باستخدام ما يلي:

الطلب على قيمة
C'est le chiffre d'affaires réalisé pour un produit déterminé
Chiffre d'affaires = quantités vendues x prix de vente

حجم الطلب
ويمثلها عدد من المنتجات التي تم شراؤها. بالنسبة للسلع، وحدات القياس هي وحدات مادية (طن، لتر، الخ.)، للحصول على الخدمات، والوحدات إلى تعريف (على سبيل المثال، هناك ليلة وليلة في الفنادق، وكم / مسافر للنقل، الخ. ).

عدد المشترين
بعض الشركات لديها قليل جدا من الزبائن
(مثال: شركة داسو لا تبيع طائراتها في الجيش)، والبعض الآخر لديهم الكثير (مثل دانون)

شراء تردد
وهذا هو عدد المرات التي يتم شراؤها من المنتج خلال فترة محددة.

سلة متوسط
لأنها تمثل متوسط ​​إنفاق من الزبائن في محل في كل زيارة.
على سبيل المثال: التاجر النبيذ على الانترنت في عام 1855 (الموقع التي تقدم لشراء زجاجة من النبيذ على الانترنت) إلى أن متوسط ​​سلة من مشتري الانترنت في كل زيارة هي 1 000 €.

معدل حيازة معدات
هذه هي النسبة المئوية للعملاء استخدام المنتج.
على سبيل المثال: في عام 2005 وتشير التقديرات إلى أن معدل معدات من الأسر الفرنسية في فراغ هو 86٪.

الميزانية يبلغ المتوسط ​​السنوي
وهذا هو المبلغ الذي أنفق على شراء منتج لسنة واحدة.
على سبيل المثال: في فرنسا، والميزانية المعدل السنوي للأسرة الواحدة هو 353 بالنسبة للسلع الرياضية.


معامل الميزانية
هذه هي حصة الانفاق الاستهلاكي المكرسة لعائلة من المنتجات في مجموع الميزانية.
على سبيل المثال: في عام 2005، ومعامل لل"السلطة" بند الميزانية وكان 13.9٪، مما يعني أن 14٪ من نفقات استهلاك الأسر المخصصة للغذاء.


مكان الشراء
هذه هي أنواع من وسائل التي ينفذون عمليات الشراء.

ملف نموذجي زبون
يستخدم العميل نموذجي لوصف مستهلك للمنتج على أساس الجنس والعمر ومكان الإقامة، والمهنة، وما إلى ذلك.
على سبيل المثال: للمستهلك من المنتجات العضوية ويعيش في باريس وضواحيها والمدن الكبرى، وسائل الاعلام لها المفضلة هي الصحف الوطنية والمجلات والإنترنت والسينما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.directindustry.fr/
 
L'évaluation de la demande quantitative
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Variable quantitative discrète
» Variable quantitative discrète - Présentation sous forme graphique
» Variable quantitative continue - Présentation sous forme de tableau

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: ictap :: .تجارة إلكترونية...marketing-
انتقل الى: