منتدى همسات لمحبة
خدمة العملاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة العملاء 829894
ادارة المنتدي خدمة العملاء 103798
منتدى همسات لمحبة
خدمة العملاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة العملاء 829894
ادارة المنتدي خدمة العملاء 103798
منتدى همسات لمحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
فهودي
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
hasna
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
hadi
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
قاهر الاكواد
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
vS.dOdi
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
قـلـوب حـائـرة
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
ziko
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
بحر الأنسانية
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
auxel
خدمة العملاء I_vote_rcapخدمة العملاء I_voting_barخدمة العملاء I_vote_lcap 
سحابة الكلمات الدلالية
3ème entreprise entre dans morale Pourquoi تصنيف الشراء système approche المحاسبة services العمومية travail المؤسسة l’entreprise production الانتاجية وضعيات pour organisation zone fonction double commerciale social

 

 خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hasna
نائب المدير
نائب المدير
hasna


عدد المساهمات : 238
نقاط : 45368
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 44

خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: خدمة العملاء   خدمة العملاء Emptyالأحد فبراير 12, 2012 6:23 am

خدمة العملاء

خدمة العملاء هي مجموعة من الانشطة التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الاحساس بأن المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق : هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.

وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة, ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع .

أنواع العملاء

1) عملاء داخليين : وهم الأشخاص الذين يعملون داخل مؤسستك ويعتمدون عليك في أعمالهم.

2) عملاء خارجيين : وهم أناس لا يعملون داخل المؤسسة ولهم حاجة تستطيع هذه المؤسسة تلبيتها لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.startimes.com/f.aspx
 
خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خدمة ما بعد البيع وأهميتها
»  كود خدمة الأمثال والأحكام العشوائية
»  أنت تبيع خدمة، أنت تريد علاقة.
» أنواع العملاء (1)
» أنواع العملاء (2)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: ictap :: Vocabulaire-
انتقل الى: