منتدى همسات لمحبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
 
فهودي
 
hasna
 
hadi
 
قاهر الاكواد
 
vS.dOdi
 
قـلـوب حـائـرة
 
ziko
 
بحر الأنسانية
 
auxel
 
سحابة الكلمات الدلالية
الانتاجية العمليات quelle إدارة société مصطلحات اللغة الفرنسية organigramme الميزانية différence

شاطر | 
 

 والتسويق في المنظمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadi
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 203
نقاط : 13651
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: والتسويق في المنظمات   الإثنين مارس 05, 2012 7:57 am

والتسويق في المنظمات


وقد تلقت لتسويق اهتمام متزايد داخل هيكل المنظمات. أنه يؤثر على ثقافتهم، ولا سيما من خلال علاقات العمل الداخلية.

وراء التنفيذ من قبل الشركات الصناعية أو الخدمية، اعتمد نهج التسويق من قبل منظمات متنوعة جدا.

لم يعد يقتصر على التبادل في السوق وامتد الى جميع التبادلات بين المنظمات وبين المنظمات والأفراد


مصادر: ناتان الفنية - تخصصات - أساسيات

والتسويق في المؤسسة
موقف، ودور التسويق الخدمة، تختلف من حيث الحجم، والصناعة للشركة والتركيز على التسويق في الشركة.
1. موقف الهرمية للتسويق خدمة
في المجتمعات حيث ينظر التسويق والأسمى، فمن الشائع أن تجد في قسم التسويق وضعت هرميا على نفس المستوى مثل غيرها من الميزات الرائعة. الهيكل التالي يوضح الوضع الحالي في قسم التسويق للشركات الكبيرة:



2. دور خدمة التسويق
قسم التسويق هي المسؤولة عن وظائف مختلفة:
- التسويق الاستراتيجي: فهو mercatiques وضع الاستراتيجيات ووضع الخطط والميزانيات ذات الصلة mercatiques وتنسيق التنفيذ، ثم تعيين السياسات التجارية للشركة، لإجراء دراسات لأغراض تجارية اكتشاف احتياجات المستهلكين عن طريق إجراء الدراسات الاستقصائية؛
- التسويق التشغيلي: هو لوضع المزيج التسويقي وفقا لاحتياجات المحددة، على التفاوض مع العميل لمتابعة عملية البيع، والدعاية والترويج للمنتج أو منظمة من خلال تنفيذ الإجراءات الاتصالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.directindustry.fr/
 
والتسويق في المنظمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: ictap :: .تجارة إلكترونية...marketing-
انتقل الى: