منتدى همسات لمحبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
 
فهودي
 
hasna
 
hadi
 
قاهر الاكواد
 
vS.dOdi
 
قـلـوب حـائـرة
 
ziko
 
بحر الأنسانية
 
auxel
 
سحابة الكلمات الدلالية
social qu’elle principale rendements fonction commerciale dans produite système l’entreprise 3ème Pourquoi double production entre supplémentaire entreprise morale services travail privée approche physique organisation pour quantité

شاطر | 
 

 سؤال وجواب في العاده السريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadi
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 203
نقاط : 14681
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: سؤال وجواب في العاده السريه   الأحد يوليو 03, 2011 3:13 am

سؤال وجواب في العاده السريه

كيف يجب أن تكون المحاولة الأولى للاتصال الجنسي في أولى ليالي الزفاف ؟
هذه المحاولة لها أهميتها الكبرى ونتيجتها البعيدة الأثر , فإذا لم يقم الرجل بهذه المحاولة الأولى بطريقة هادئة سليمة ، فقد تولد في نفس الفتاة " رد فعل " تراه واضح من الألم الشديد التوتر وعدم الرضاء عن هذا السلوك .

فغالباً ما تكون العذراء شديدة التوتر مهتاجة الأعصاب متهيبة الموقف في أول لقاء ، الأمر الذي يجعل الاتصال الجنسي مصحوباً بالألم بحيث يترك أثراً بعيداً في حياة الفتاةلا سيماً إذا سلك الزوج في أولى محاولاته طريقاً مباشراً ، ولم يحاول أن يستشير زوجته أو يصل بأعصابها إلى درجة الإرخاء التام وكم من أمراء أصيبه بخيبة أمل شديدة في أول اتصال جنسي لها مع زوجها ، إذا توارى ذلك الحلم الجميل الذي كان يداعب خيالها وهى " عذراء " وشوهت تلك الصورة الحلوة التي رسمتها في مخيلتها عن الإشباع الجنسي .

ومن هنا كان إرشاد الفتى والفتاة قبل الزواج أمراً ضرورياً ، بل عاملاً مهماً من عوامل القضاء على البرود الجنسي وعدم الانسجام في الحياة الزوجية .


هل هناك أسباب أخرى البرود الجنسي ؟
من الأسباب المهمة أيضاً العنف ، والطيش والاندفاع من جانب الزوج فهذه غالباً ما يؤدى إلى البرود الجنسي عند الزوجة ، فإن المرأة تحتاج إلى مدة أطول للاستثارة حتى تستجيب تماماً لنداء الجنس ، فإذا جهل الزوج هذه الحقيقة أو تجاهلها بسبب اندفاعه وسرعة تأثيره فقد تكون النتيجة أن نرى أمامنا زوجة غير مهيأة بتاتاً للاتصال الجنسي ، بل أكثر من هذا تصير زوجة تخشى هذا الاتصال ، وبالتالي باردة كالثلج.

هل هناك أسباب أخرى للبرود الجنسي ؟
لعل من أسباب البرود الجنسي المهمة والشائعة هذه الأيام الخوف من الحمل فإن آلام الحمل والولادة قد تكون شديدة لدرجة أنها تترك أثرا قوياً في النفس الزوجية وتكون النتيجة أن ترغب عن كل ما يتصل بالجنس والعلاقات الجنسية .

كما أن هناك بعض الحالات لا يكون فيها الزوجة راغبة في الأطفال .

والخوف من الحمل يجعل الزوجة زاهدة في جميع الشؤون الجنسية .

هل لك أن تشرح لي أضرار الخمر بصورة مفصلة على متعاطيها وعلى أطفاله ؟
أن الخمر يحطم مدمنة ببطء – ولكن بكل تأكيد في الغالب – لا مدمنة فحسب ، بل وذريته أيضاً ، وغالباً ما يدفع الأولاد ثمن تعاطي أبويهم له .

كيف يحدث ذلك ؟
إن المشروبات الكحولية تحدث حين تدخل إلى الجسم تبدلات مرضية في الغدد الجنسية عند الرجال ، وذلك عند الرجل ، وكذلك عند المرأة ، والدليل على ذلك تجربة أجريت على الفئران ، فقد قدم إليها طيلة عام مزيج غذائي فيه كحل ثم ذبحت هذه الفئران ،وشرحت فتبين أن " بيض " هذه الفئران مشبع بالكحل ومتغير بشكل كبير .

إن تعاطى المسكرات بشكل دائم يؤدي إلى انحطاط في عمل الغدة الجنسية وإلى ضمورها في أحيان كثيرة ، فإما أن تتوقف هذه الغدة على إفراز الخلايا الجنسية ، أو أن هذه الخلايا تكون ناقصة .

ومفهوم أن عند امتزاج هذه الخلايا يتكون الجنين وتشهد الملاحظات المتعدد التي أجرائها الأطباء على الإنسان أن استعمال المشروبات الكحولية يحدث أثراً ضار في ذرية معاقرها ، ويتأخر معدل نمو أطفالهم منذ ولا دتهم ويمرضون أكثر من غيرهم ويتحملون الأمراض بصعوبة أكبر .

كما أن كثير منهم يموتون في طفولتهم الباكرة ، كل ذلك علاوة على أضرار الخمر السلوكية .


أعرف زوجاً يشكو من زوجته عدم مشاركتهم له في لذته ، فم هو السبب؟
قد تكون الزوجة غير مسرورة نفسياً ، بسبب إهمال زوجها لها وإساءته معاملتها .

وفي هذه الحال تتعذر عليها هذه المشاركة ، فعلية أن يحسن هذه المعاملة .

ويجعل زوجته سعيدة مطمئنة فإن السرور يجلب السرور وليست المسألة الجنسية عندما ميكانيكة كما هي عند الرجل في كثير من الأحيان فالعاطفة أولاً : والجنس أخير!!.


أعرف زوجة تتهم زوجها بالأنانية والقسوة ، فإنه لم يرضها طوال السنوات العشر من زواجها ، فما هو الحل ؟
الحقيقة أنها لم تتجاوب معه في حياتهما الجنسية ، ولو فعلت لا ستطاعت إقناعه بالطريقة التي ترضيها وتسريها ..

أو بالطريقة التي تجمع بين رضاهما معاً.

ولكن هذا التباعد في التعاون الجنسي هو الذي يخلق المشاكل ، ويثير المتاعب والخلافات .


ما الرأي في الزواج الذي لا يريد من زوجته أن تشاركه لذته ؟
ليس هذا من المنطق في الكثير ولا قليل فقد ثبت علمياً – بما لا يقبل الشك .

أن الزوجة تشارك زوجها لذته دون أن يحدث قذف من جانبها وذلك في بعض الأحيان ومثل هذا يجب أن يرضى الزوج فلا يطلب ما فوق الطاقة والإمكان .


هل مطارحة الغرام ضرورية كتمهيد للعملية الجنسية ؟
هذا صحيح وقد سمعت زوجة تقول : التحدث عن الحب جميل لطيف ، وأما التحدث عن الجنس فثقيل الظل بارد ..

فلو كنت في سبيلي للاجتماع مع زوجي ليلاً لما استمعت غير هذه الكلمة ( سوف أطارح زوجي الغرام الليلة ) أما أن أقول : أنى في سبيلي إلى ليلة جنسية مثلاً فهذا ما لا أنطق به ولا أقوله .

وكذلك كان لسان حال الزوج فهو يفضل كلمة ( حفلة الحب ) عل ( حفلة جنسية ) ولما سأل الطبيب النفساني زوجته – إذا فما الغرض من الاجتماع الجنسيا؟ تلبد وجه الزوجة وقالت : الحيوانات يتعاطون الجنس ، أما نحن الآدميين فنتعاطى الغرام .

وهناك الزوجة التي ترفض الحفلة الجنسية بعد استعداد سابق ، وتريدها طبيعية تأتي من نفسها بعد جلسة غرامية عاتبة لطيفة شاغرة .

ما رأيك في العادة السرية ؟
جواب ك- إن العادة السرية أضرار سمية ونفسية خطيرة خاصة إذا أكثر منها الشخص ، وقد تؤدى إلى سرعة الإنزال وضعف النصاب عند الزوج إلا أن كلا الأمرين مؤقتان ويزولان غالباً إذا أقلع عنها مبكراً بعد ممارسة العلاقة الجنسية الطبيعة بالزواج .

ونص المصابين بهذه العادة بالانفتاح على المجتمع وتصغيد رغباتهم الجنسية ومالئ وقت الفراغ بالرياضة والمطالعة وغير ذلك من الهوايات المفيدة وبالابتعاد عن كل ما يمكن أن يثيرهما جنسياً ولا شك أن أفضل حل للمشكلة هو الزواج المبكر ، ويراجع من أجل ذلك ما كتبناه عن التسامي الجنسي بالغريزة الجنسية في أ ول هذا الكتاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.directindustry.fr/
 
سؤال وجواب في العاده السريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: همسات زوجية: علاقة رومانسية :: الثقافه الجنسيه-
انتقل الى: