منتدى همسات لمحبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
 
فهودي
 
hasna
 
hadi
 
قاهر الاكواد
 
vS.dOdi
 
قـلـوب حـائـرة
 
ziko
 
بحر الأنسانية
 
auxel
 
سحابة الكلمات الدلالية
pour الانتاجية double Pourquoi services production entreprise système morale travail 3ème المحاسبة fonction approche dans العمومية l’entreprise social الشراء العمليات entre التصدير commerciale organisation وضعيات zone

شاطر | 
 

 العمل مع جوجل ادسنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحر الأنسانية
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 147
نقاط : 15441
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 520

مُساهمةموضوع: العمل مع جوجل ادسنس   الثلاثاء يونيو 14, 2011 6:05 am

العمل مع جوجل ادسنس


ادسينس لا يزال وسيلة سهلة لكسب المال من خلال الانترنت. عندما تقوم بإنشاء موقع على شبكة الانترنت أو بلوق مع عشرات من الصفحات ، غوغل يتيح لك وضع الإعلانات داخل صفحات موقعك وكسب المال كلما نقر زائر على الروابط الموجودة في الاعلانات. وهنا سوف نستعرض كيفية بدءالعمل مع جوجل ادسينس.


زر موقع جوجل ادسنس و افتح حساب خاص بك,سوف تفتح الحساب و نتتظر الموافقة من شركة جوجل قبل البدء بربح المال مع شركة جوجل و موقعك على شبكة الانترنت.لاتمام عملية فتح حساب المتطلبات بسيطة:
ان تحدد عنوان موقعك
ان تقوم بتحديد لغة الموقع
ان ترسل كافة المعلومات الخاصة بك من اجل ارسال مقابل عملك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهنا ما لا يمكنك أن تفعله : لا يمكنك إغراء أو إرشاد الناس إلى النقر على إعلاناتك. لا يمكنك النقر على إعلانات لا يمكنك وضع إعلانات داخل صفحات تضم مقاطع ومواد مخصصة للكبار فقط. كثير من الناس فقدوا الآلاف من الدولارات وذلك لاانتهاك قواعد وتم اغلاق حساباتهم دون سابق إنذار قم بقراءة سياسات برنامج ادسينس بعناية.

بعد قيامك بتقديم طلب للحصول على الموافقة ، يجب أن يسمع من جوجل إذا كان موقعك لا يؤهل لتشغيل لوحات الاعلانات في ادسينس ومربعات البحث جوجل. إذا ام تتم الموافقة علي فتح جساب خاص بك داخل جوجل ، فعليك معرفة السبب ومعالجة الاسباب.

حالما تتم الموافقة على حسابك ، . يمكنك عندئذ إنشاء اللوحات الإعلانية التي سوف تعمل ضمن أتش تي أم أل موقع الويب الخاص بك وهذا هو مكان الإعلانات التي يتم عرضها من خلال خدمة غوغل سوف توضع الاعلانات داخل صفحات موقع الويب الخاص بك. ولا توجد حاجة في ان تكون خبير برمجة من اجل تثبيت اعلانات جوجل داخل موقعك العملية سهلة انشاء اعلانات نسخ و لصق اعلانات جوجل داخل صفحات الويب الخاصة بك .

عليك ان تدرك ان محرك البحث جوجل وخدمة ادسينس تحتاج الى 20 دقسقة من اجل تحديد نوع الموقع و محتوى الصفحة و ذلك لتضع اعلانات تتناسب مع صفحات موقعك مما يزيد من نسبة النقر ادى المهتمين في محتويات موقعك الخاص داخل الشبكة العنكبوتية.لاتتردد في انشاء موقع و شراء دومين ثم البدء بربح المال عن طريق الانترنت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العمل مع جوجل ادسنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات لمحبة :: الربح من الانترنت :: الربح من جوجل ادسنس-
انتقل الى: