منتدى همسات لمحبة
إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  829894
ادارة المنتدي إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  103798
منتدى همسات لمحبة
إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  829894
ادارة المنتدي إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  103798
منتدى همسات لمحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همسات لمحبة

غير حياتك إلى الأفضل. ســاحــة الإنترنت.المحاسبة , إدارة المخزون , الموارد البشرية , تسويق , مهارات إدارة المشروع , قانون العمل,إدارة التغيير ,إدارة المبيعات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
facebook
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يوليو 28, 2017 11:31 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
vsmido
إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_vote_rcapإقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_voting_barإقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_vote_lcap 
فهودي
إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_vote_rcapإقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_voting_barإقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  I_vote_lcap 
hasna
hadi
قاهر الاكواد
vS.dOdi
قـلـوب حـائـرة
ziko
بحر الأنسانية
auxel
سحابة الكلمات الدلالية
الانتاجية commerciale العمومية approche تصنيف 3ème المحاسبة social double travail fonction المؤسسة Pourquoi l’entreprise services zone entre pour الشراء entreprise morale organisation système production dans وضعيات

إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...

كاتب الموضوعرسالة
قـلـوب حـائـرة
عضو ذهبى
قـلـوب حـائـرة

إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  Empty
مُساهمةموضوع: إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...    إقترب زواجي وأنا أقرف من الجنس...  Emptyالإثنين مايو 02, 2011 12:43 pm

على الرغم من الانفتاح العام على كافة المواضيع المتعلقة بالجنس، إلا أن بعض الفتيات والرجال أيضا يشعرون بالقرف من فكرة خوض تجربة العلاقة الجنسية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وفي عالم بات صغيرا جدا ومنفتحا جدا على المواضيع المتعلقة بالجنس، حيث لا يخلو مشهد سينمائي أو مقطع غنائي من تلميحات جنسية، إلا أن هناك عددا من الأشخاص من كلا الجنسين لا يتفق مع المظهر العام، وبالرغم من مشاهدته لهذه اللقطات الساخنة إلا أنه يشعر بالاشمئزاز من فكرة أن يخوض هذه التجربة مما يسبب العديد من المشاكل خصوصا عند الارتباط والزواج، ولعل أكثر سؤال شائع يدور في أذهان هذه الفئة، هو "هل أنا طبيعي؟"

يشعر العديد من الأشخاص مرة أو أكثر خلال حياتهم بأنهم قد لا يكونوا طبيعيين، من ناحية تفكيرهم واعتقادهم بأنهم يشمئزون أو يكرهون التفكير في الجنس ولكننا نقول لهم بأن ينسوا كل من حولهم، ويركزوا على أفكارهم الخاصة وتجاربهم الخاصة، والأسباب التي دفعتهم للتفكير بهذه الطريقة.

وتعتمد الحالة كثيرا على العمر والتطور الجنسي، فهناك فرق في التفكير في هذا الأمر بعمر 16 و 30 لأن أكثر المراهقات اللواتي يصلن أواخر العشرينات وما بعد ذلك، لا يشعرن بالراحة مع التفكير بالجنس، فإذا كنت ضمن الفئة العمرية الأصغر سنا فهناك احتمال أنك ببساطة غير مستعدة لفكرة الجنس بعد وهذا أمر طبيعي.

ومن المحتمل أن تبقي غير مستعدة حتى سن 30 عاما أَو ما بعد لكن بهذا العمر قد يكون من المحتمل أيضاً أن هناك شيء وراء حقيقة شعورك بالقرف من فكرة ممارسة الجنس، إذا كانت هذه الحالة لماذا لا تصارحين نفسك بهذه الأسئلة:

- هل تعرضت لحادث جنسي أثر عليك خلال الطفولة، مثلا قام أحدهم بلمس مناطق حساسة بطريقة سببت لك الضيق؟

- هل جعلك شخص ما تشعر بالخزي من جسمك، وبأنك غير جذابة؟

- هل تلقيت تعاليم من أهلك ا, من هم حولك أثناء الطفولة جعلتك تشمئزين من فكرة الجنس؟ على سبيل المثال، هل قال أحدهم أمامك أن ممارسة الجنس أمر قذر، وخاطئ ؟

- هل تشعرين بالخوف من فكرة التعري أمام شخص أخر؟

- هل قمت بعمل ما جعلك تشعر باللذة الجنسية وأنت صغير، ثم شعرت بالخجل من نفسك أو الشعور بالذنب، ولا زال هذا الشعور يؤرقك؟

- هل تشعرين بالخوف من نتائج الممارسة الجنسية؟

- هل تشعرين بالخوف من فكرة الارتباط العاطفي مع شخص ما؟

بعد الإجابة على هذه الأسئلة بأمانة وصدق بينك وبين نفسك، يجب أن تتقبلي الأجوبة وتجدي الشجاعة والحكمة للانتقال من هذه المرحلة إلى المرحلة الثانية في حياتك الجنسية مع زوجك.

ولكن إذا بقيت دون إجابات صادقة، أو إذا شعرت بأنك مقيدة بفكرة قديمة من طفولتك ولا تستطيعين التخلص منها لوحدك، فقد الوقت قد حان لتطلبي المساعدة أو العلاج من الأخصائيين.

وتذكري بأن كل الأديان والشرائع قد حللت العلاقة الجنسية ضمن أطار الزواج، وبأن اختيارك الابتعاد عن هذا العرف هو أمر غير طبيعي

http://www.kooora.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يصح للمرأة أن تقول (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا أمتك .. أم وأنا عبدك)؟
» قالت لهُ... أتحبني وأنا ضريرة...
» أنا أحب فتاة تصلي وتصوم وتقوم بواجبها اتجاه الله,وأنا كذلك.لكن لشدة حبي لها قبلتها أكثر من مر